ღ خنفشآريآت ღ

انضم إلى المنتدى ، فالأمر سريع وسهل

ღ خنفشآريآت ღ

ღ خنفشآريآت ღ

هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.
ღ خنفشآريآت ღ

☺ ..وللونآســــــــــهـ عنوآن .. ☺

4 مشترك

وربي بفقدكم لبنات ثاااااااااالث متوسط(اهداء خاص من احلى كيوت)

احلى كيوووووت
    احلى كيوووووت
    عضو على بند الأجور
    عضو على بند الأجور

وربي بفقدكم لبنات ثاااااااااالث متوسط(اهداء خاص من احلى كيوت) Empty وربي بفقدكم لبنات ثاااااااااالث متوسط(اهداء خاص من احلى كيوت)

مُساهمة من طرف احلى كيوووووت الثلاثاء يونيو 23, 2009 3:57 pm

وحشني شوفة اصحابي وربعي والغلا مستور اخبي عبرتي لامن ذكرت بيوم جمعتنا وضحك كان يحوينا ولاتكفي شطانتنا نزعل بعض احيان لكن مانعرف نجور ونرجع من بعد زعله ترجعنا صداقتنا نحاتي بعضنا دايم ويعجبنا رجل مشهور سوااااااااالفنا عن الموضه عن الحب وعلاقتنا وهذي اليوم قد صارت ثلاث سنين راحت معها شهور وافكر كيف هالدنيا خذت منا وناستنا احااااااول اخنق العبرة وانا اذكر كل حكايتنا سمعت اغنيه جابت من اقصاها بقايا شعور يغنيها علي محمد وهي عيال حارتنا رجا فيها الا يادنيا الاليت الزمان يدور ويرجع وقتنا الاول وننعم في بساطتنا وانا رديت في بيت من الخافق ولا مكسور اضحييييييييييييييييييييييييييييي بالعمر كله لجل ساعه بشلتنا وابيع الناس والعالم وراه قبور وكلن راح يمشي له طريق يقول(عيشتنا) انا ماابي سوى لحظه وعلى الفرقا انا مجبور نضيق اليوم من يقدر يبدل وضع ضيقتنا ؟؟؟ ظلام دااااامس موحش انادي فالخفا يانورى ابي ربع لمن طحت عرفت وشلون قيمتنا بساطه في فرح دايم غلا صاااادق وله سروووور نخطط كيف بالكذبه نضيعها دراستنا تخرجنا نعم ادري وكل داخله مقهور فرح لكن مع الفرحه دموع (بكينا و البكاء فينا ولا لحظه ابد مهجور دمووووع حرفها صادق وتعرف كيف وحشتنا ولااحد يوصل لحب جمعنا وسط شلللللللللللللتنا!!!!!!!!!
    日本の女の子^ _ ^
    日本の女の子^ _ ^
    مـــشرفهـ المنتدى العام
    مـــشرفهـ المنتدى العام

وربي بفقدكم لبنات ثاااااااااالث متوسط(اهداء خاص من احلى كيوت) Empty رد: وربي بفقدكم لبنات ثاااااااااالث متوسط(اهداء خاص من احلى كيوت)

مُساهمة من طرف 日本の女の子^ _ ^ الأربعاء يونيو 24, 2009 11:33 am

ياااااااااااعنوني احلى كيوووووووووت في العالم .......والله كل ما اذكر اننا بتفرق تخنقني العبره ......

والله احبببببببك حيييييييييييل ....................

اهدااااااااائك روووعه زيك........
    احلى كيوووووت
    احلى كيوووووت
    عضو على بند الأجور
    عضو على بند الأجور

وربي بفقدكم لبنات ثاااااااااالث متوسط(اهداء خاص من احلى كيوت) Empty رد: وربي بفقدكم لبنات ثاااااااااالث متوسط(اهداء خاص من احلى كيوت)

مُساهمة من طرف احلى كيوووووت الأربعاء يونيو 24, 2009 11:39 am

يسلمو الله لايحرمني منك0(يالغلا ) وربي وانا احبك اكثر00000
    M!ss.fo0oshy
    M!ss.fo0oshy
    المديـــــــــرهـ
    المديـــــــــرهـ

مُساهمة من طرف M!ss.fo0oshy الخميس يونيو 25, 2009 2:27 pm

KAG Sad كيووتهـ قسم تصيييح

مآآبي اروح للثانوي Sad وربي بفقــــــــــــد معلماتنا ومدرستنا الحلــــوهـ وصديقااتي

Sad يسلموو يآقلبي علىآ المووضوع اللي جبتيهـ ع الجرح

اللهـ لايحرمنآ منكـ
    احلى كيوووووت
    احلى كيوووووت
    عضو على بند الأجور
    عضو على بند الأجور

مُساهمة من طرف احلى كيوووووت الخميس يونيو 25, 2009 4:43 pm

هذي حال الدنيا حياتي يوم لنا ويوم لغيرنا الله يصبرنا ع فراقهم ويحسسهم بقيمتنا بعد بس بتبقى ذكرااااااهم اكييييد
    دلوعه مغروره
    عضو على بند الأجور
    عضو على بند الأجور

وربي بفقدكم لبنات ثاااااااااالث متوسط(اهداء خاص من احلى كيوت) Empty بنااااات ثالث انا احبكم كثييييييييييير ولا راح انساكم واتمنى انتو كذا

مُساهمة من طرف دلوعه مغروره الثلاثاء يوليو 07, 2009 4:05 pm

[img][/img]Sad والله وربي لكم وحشه الله يصبرني على الفراق اتمنى امنيه وهي انكم مااااااااا[flash][/flash]اااااااااااااااااااااااااااتنسون دلوعه مغروره bounce صديقتكم دلوعه مغروره[/quote]

الوقت/التاريخ الآن هو الجمعة مايو 10, 2024 8:22 am